404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • 10- شرح استيراد السلع من علي إكسبريس إلى متجر شوبيفاى

    شرح استيراد السلع من علي إكسبريس إلى متجر شوبيفاى

    شرح استيراد السلع من علي إكسبريس إلى متجر شوبيفاي : وهودرس جديد من دروس كورس الشوبيفاي للمحترفين من الالف الى الياء وهو يتحدث عن كيفية  استيراد السلع من علي أكسبريس كيف اختار سلعة من علي إكسبريس وتكون ملائمة للنيتش الخاص بي.
    في البداية اقوم بفتح موقع علي إكسبريس واقوم بتغيير الجزء الخاص بالشحن الى مصر وذلك مهم جدا حيث لايجب ان يقرأ الموقع او يظهر لديه انني اعيش في مصر, لانه وتلقائيا سيخبرني بأن هذه السلع غير متاحة او متوفرة لي ولذلك سأقوم باختيار الولايات المتحدة الامريكية ونقوم بحفظ التغييرات. وبعد ذلك اقوم بكتابة اسم النيتش الخاص بي وليكن مثلا ( القلادات ) .

    Dropshipping
    وابدأ بالبحث عن المنتجات التي اجد ان اسعارها مناسبة لانه في البداية لايفضل ان تبدأ بمنتجات عالية الاسعار, فأقوم بتحديد نطاق البحث عن السلع وليكن مثلا( من 0- 5 $) وسيقوم المتجر بفلترة المنتجات وتظهر لي المنتجات التي تتراوح مابين ( 0- 5 $) بعد ذلك احدد ان يكون الشحن مجانيا, وكذلك احدد ان يكون تقييم البائع لايقل عن 4 نجوم على الموقع, ايضا نحدد ان يقبل البائع ان يبيع لي قطعة واحدة فقط اذا كانت هي كل ما احتاج وبعد ذلك نطلب منه ترتيبهم طبقا للطلب فنجد ان كل المعروض قد تم تغييره وفقا لشروطي التي قمت بوضعها. اذا كنت سابيع منتجي على امازون أو ايباي فيجب اولا ان انظر الى المنافسين واحدد السعر على هذا الاساس , اما على شوبيفاي فانا اضع السعر الذي ارغب به واجده مناسبا .
    ولكن نصيحتي لك دائما في البداية : لاتجعل المكسب هو همك , بل كمية البيع هي الاساس وما تعمل لاجله.
    الطريقة الثانية : هي الترتيب حسب السعر من الاقل الى الاعلى . وكلما كان السعر اقل كلما كانت نسبة المبيعات اعلى. وهذه هي الطرق التي افضلها لاختيار السلع على علي اكسبريس. وهذا هو درسنا اليوم الخاص بشرح استيراد السلع من علي إكسبريس , هذه هي طريقة استيراد السلع من علي اكسبريس على حسب النيتش الخاص بك . 
    ship from نقطة مهمة ايضا فاذا قمت بالضغط عليها ستجد مثلا ان هناك بعض التجار لهم سلع اخرى في الولايات المتحدة مثلا ولكن ستجد ان الاسعار هناك اغلى والمنتجات اقل , وجدير بالذكر انه عندما تختار المنتج اختر المنتج الذي يتم شحنه عن طريق الe packet  حتى تحصل على رقم التتبع حتى ترسله للعميل.
    وبهذا انتهى درس اليوم عن شرح كيفية استيراد السلع من إيباي إلى متجر شوبيفاي, للتعلم اكثر يمكنك مشاهدة هذا الفيديو .
     اشكركم شكرا جزيلا لمتابعتنا. وهذا هو  الفيديو الخاص بالدرس



    Aucun commentaire:

    Enregistrer un commentaire

    Comments system

    Disqus Shortname

    جميع الحقوق محفوظة ل e-commerce and marketing digital
    تصميم : عالم المدون