404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • 13- شرح إضافة shoptimate لمقارنه اسعار السلع فى أكثر من موقع

    شرح اضافة shoptimate لمقارنة اسعار السلع في اكثر من موقع

    شرح اضافة shoptimate لمقارنة اسعار السلع في اكثر من موقع : لقد شرحنا فيما سبق استيراد السلع من علي إكسبريس وإستيراد السلع من علي بابا وايضا استيراد السلع من tinydeal واليوم سنقوم بشرح إضافة جميلة جدا ومهمة جدا وهي إضافة shoptimate  وهذه الاضافة موجودة على firefox  وموجودة على google chrome .
    واليوم سنشرحها على firefox وهذه الاضافة تقارن لك سعر سلعة معك الباركود الخاص بها ( وقد عرفنا فيما سبق كيف نحصل على الباركود في كورس من امازون الى ايباي) على اكثر من عشرة مواقع وهي تفيدك كثيرا في البداية نفتح جوجل وبعد ذلك نكتب shoptimate fire fox  وندخل على اول موقع يظهر في محركات البحث وهو رابط تحميل الاضافة ونضغط على خيار Add to fire fox  ونقوم باضافتها على ال firefox .

    وعندما ابحث عن الباركود للسلعة كيف احصل عليه؟! هنا مثلا قد حضرت مجموعة كتب لهاري بوتر وسعر المجموعة كاملة هنا 52$ وانا اريد التحقق ان كان هناك مواقع اخرى تعرضها بسعر اقل ماذا افعل؟ سأنزل الى اسفل الصفحة في وصف السلع و نذهب الى ISBN  ننسخ الرقم الموجود امامها ونضعه على محركات البحث ونضغط مقارنة ستظهر لي كل المواقع التي تعرض هذه المجموعة بكل الاسعار  .
    فالاسعار هنا تتراوح بين 45 $ حتى 58 $ . ومن الممكن ان تقوم باستغلال هذا الفرق في تجارتك حيث من الممكن ان تأخذ السلعة من الموقع الذي يبيعها بسعر اقل وتعرضها على الموقع الذي يبيعها بسعر اعلى, فقط حاول التفكير خارج الصندوق لو اخترنا سلعة اخرى , ولتكن مثلا العاب سنجد مثلا ان اللعبة لها سعر شحن ولكنه غير مكتوب ساقوم باتباع التعليمات حتى اعرف شحن السلعة .
    ومن المؤكد انك لن تكتب بلدك (مصر مثلا)في الشحن لان الشحن سيكون مرتفعا جدا في هذه الحالة. لتكتب مثلا الولايات المتحدة فكل دولة لها سعر شحن مختلف, سنذهب للاسفل ونبحث عن كود اللعبة سنجد عدة اكواد سنأخذ منها اي كود ونقوم بنسخه على صفحة اضافة shoptimate سنجد اللعبة على اكثر من موقع باكثر من سعر, وهنا من الممكن ان اقوم بعمل دروبشيبينغ  لللعبة من الموقع ذو السعر الاقل واعرضها على الموقع ذو السعر الاعلى . وهذا هو درس اليوم إضافة shoptimate  ولقد اصبح جليا الآن لكم بعد الثلاثة دروس الأخيرة كيفية استيراد السلع كيف ومن اين تاتي بها لتعرضها على متجرك وبعد هذ ا الدرس اصبح بامكانكم ايضا المقارنه بين اسعار المنتج على المواقع واختيار الافضل منها .

     اشكركم شكرا جزيلا لمتابعتنا. وهذا هو  الفيديو الخاص بالدرس


    وأخيرا عزيزي القارىء أتمنى أن تشرفنى بالتواصل معى فى مختلف شبكات التواصل الإجتماعي

    Aucun commentaire:

    Enregistrer un commentaire

    Comments system

    Disqus Shortname

    جميع الحقوق محفوظة ل e-commerce and marketing digital
    تصميم : عالم المدون