404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • 19- ربط متجر شوبيفاى بالدومين

    شراء دومين في الدرس الماضي قمنا بشراء دومين من namecheap ودرس اليوم يتكلم عن ربط متجر شوبيفاي بالدومين, في هذا الدرس سنقوم بربط دومين namecheap بمتجر شوبيفاي وذلك لتعزيز الثقة بينك وبين الزائر لأن الزائر لمتجرك اذا لم يكن لديك دومين فإنه سيشعر انه ليس لديك ماتقدمه أو أن ماتقدمه ليس جيدا بما فيه الكفاية وبالتالي لن يقوم بالشراء منك ابدا. كيف سنقوم بربط الدومين بالمتجر؟! .
    نتجه اولا الى لوحة التحكم في متجر شوبيفاي ونختار دومين وبعدها Add existing domain بعدها نقوم بنسخ اسم الدومين ونضعه على المتجر وبعدها Add domainوبعدها سيظهرلي على المتجر ان الدومان سيستغرق 24 ساعة ليتم تعديله نأخذ الرقم الذي سيظهر لنا ونذهب الى الدومين الخاص بنا على namecheap ونضغط على manage ومنها الى Advanced dns سنذهب الى الخيار الاول ونضع @ وفي خانة value نطبع الرقم الذي اخذناه سابقا من شوبيفاي. ونحدد اقل فترة ممكنة وهي 5 دقائق هنا , الخيارالثاني سنكتب داخله الامتداد الخاص بك .com مثلا واسم الموقع الخاص بي ( الدومين الخاص بشوبيفاي) واحدد ايضا اقل وقت. ونقوم بحفظ التعديلات .

    ستنتظر بعد هذه الخطوة قليلا 10 دقائق او اكثر او اقل ربما وفي هذه الاحيان يتم نقل الدومين الخاص بك بنجاح . وبعدها عندما تقوم بفتح الدومين الخاص بك سيفتح متجر الشوبيفاي تلقائيا وهكذا نكون قد قمنا بربط الدومين بمتجر احترافي .

    وقد انتظرت هنا دقيقة واحدة فقط وقمت بتجربة فتح الدومين الخاص بي ففتح متجر الشوبيفاي فورا وهنا سنلاحظ ان الدخول محمي بكلمة مرور لانني لم اشترك بعد في الخطة المدفوعة ولم اقم بتفعيله عن طريق الفيزا كارد الخاصة بي. وبهذا نكون قد انتهينا من درس اليوم من كورس الشوبيفاي للمحترفين من الالف الى الياء والذي كان عنوانه ( ربط متجر شوبيفاي بالدومين ) . 
    لشراء دومين رخيص جدا من هنا :  https://goo.gl/EsYM98
     اشكركم شكرا جزيلا لمتابعتنا . وهذا هو  الفيديو الخاص بالدرس

    وأخيرا عزيزي القارىء أتمنى أن تشرفنى بالتواصل معى فى مختلف شبكات التواصل الإجتماعي

    Aucun commentaire:

    Enregistrer un commentaire

    Comments system

    Disqus Shortname

    جميع الحقوق محفوظة ل e-commerce and marketing digital
    تصميم : عالم المدون