404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • 20- الإشتراك بالخطه المدفوعه فى شوبيفاى وإزالة باسورد المتجر وجعله متاح

    الاشتراك بالخطة المدفوعة في شوبيفاي وازالة باسورد المتجر وجعله متاح للجميع

    شوبيفاي لقد وصلنا الآن للمراحل الاخيرة من كورس شوبيفاي قبل مرحلة بداية التسويق ل شوبيفاي , ولقد قمنا في الدروس السابقة بإنشاء المتجر وضبط اعدادات الدفع واعدادات الشحن وقمنا بوضع السلع والمنتجات على المتجر. والمفترض على كل من يتابع هذا الكورس ان يحتوي متجره على الاقل على 20 او 30 سلعة وقد قمت بشرح اكثر من طريقة لوضع السلع في المتجر سواء كانت طرق يدوية او عن طريق تطبيق oberlo وهو افضل تطبيق ( قم بمراجعة التطبيق ) .

     شوبيفاي


    الان وبعد ان انهينا كل الاعدادات تقريبا يجب علينا الاشتراك في خطة مدفوعة قبل بدء عملية التسويق. لان هناك Application لاتعمل الا على الخطة المدفوعة والمدفوع بالتأكيد يكون مدعما أكثر وحتى يختفي الباسورد الموجود في المتجر الخاص بنا ,وكذلك لأن هذا الآن يعد عمل تجاري حقيقي وسيكون هناك ضريبة شهرية سندفعها وقد وضحنا هذا الكلام في الدروس السابقة .
    في البداية اقوم بالضغط على select plan سيظهر لي الثلاث خطط الخاصة ب شوبيفاي سأختار الاولى basic shopify , واقوم بعدها بإدخال بيانات الدفع اسم او نوع الفيزا الخاصة بك وبعدها نقوم بإدخال تاريخ انتهاء العمل بها او تاريخ تجديدها وبياناتك واختيار وقت الدفع شهريا او سنويا كما ترغب ، انا الآن ساشترك شهريا وسأقوم بحفظ التعديلات .
    وسيبدأ بإقتطاع المبلغ من ال credit الخاصة بك وبهذا تكون قد قمت بالتسجيل . نذهب بعدها ل online store  ونقوم بإزالة الباسورد ولكن يجب عليك ان تكون مشتركا في خطة مدفوعة للقيام بهذه الخطوة , بعد إزالة الباسورد اصبح المتجر الآن مفتوحا للجميع, وبإستطاعة اي زائر في اي مكان في العالم زيارته والتصفح فيه, اذا كل ماقمنا بعمله خطوتين فقط .
    اولا : قمنا بالاشتراك في خطة المدفوعة .
    ثانيا : قمنا بإزالة الباسورد حتى يصبح متجرك في شوبيفاي مفتوحا ومتاحا للجميع وهذا هو المطلوب .
    وكما ذكرنا سابقا يجب ان يحتوي المتجر على 20 أو 30 سلعة خاصة بانيتش الخاص بك وتكون سلع جيدة الاسعار, وذلك حتى تكون مستعدا للمرحلة القادمة وهي مرحلة التسويق .
    وبهذا القدر انتهي درسنا اليوم عن الاشتراك بالخطة المدفوعة في وإزالة باسورد المتجر وجعله متاحا للجميع.
     اشكركم شكرا جزيلا لمتابعتنا . وهذا هو  الفيديو الخاص بالدرس

    وأخيرا عزيزي القارىء أتمنى أن تشرفنى بالتواصل معى فى مختلف شبكات التواصل الإجتماعي

    Aucun commentaire:

    Enregistrer un commentaire

    Comments system

    Disqus Shortname

    جميع الحقوق محفوظة ل e-commerce and marketing digital
    تصميم : عالم المدون