404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • 8 – الجزء الأول من ضبط ال Themes الخاص بمتجرك بطريقه احترافيه – شرح تفصيلي

    ضبط الThemes الخاص بمتجرك بطريقة احترافية(الجزء الاول)

    ضبط الThemes الخاص بمتجرك بطريقة احترافية : وسنقسم هذا الدرس الى جزئين . وفي البداية علينا ان نعرف ماهو الThemes ؟! الThemes هو مظهر المتجر العادي المعروف لنا , اي المظهر العام للصفحة قبل وضع اي شئ بها, سنقوم بعمل الThemes لضبط شكل صفحة المتجر الخاص بنا. سنذهب اولا الى خيارon line store ثم نذهب بعد ذلك الى Themes ومنها الى visit theme store وبعدها نضغط على new themes سيظهر لك اشكال احترافية للThemes للاختيار فيما بينها ولكنني الان لن اعمل على المدفوعة. سنحدد من شريط الادوات في الاعلى الخيار المجاني free ونختار منها ايضا تخصص النيتش الذي تعمل به . عندها ستجد اختيارات Themes مجانية خاصة بالنيتش خاصتك تختار من بينها ماتريده. ومن الممكن ان نبحث عن الاكثر شعبية ونختار من بينها .
    انا مثلا سأختار venture واذهب للفيديو اشاهده ونظر الى الاقسام الرئيسية وانظر الى المجموعات المعروضة collections وبعدها نذهب الى الاقسام ونرى المعروضات واذا اعجبني هذا الTheme اقوم بعمل تثبيت له واجعله الTheme الخاص بمتجري وبعد ان قمت بتثبيته على متجري اذهب الى المتجر مرة اخرى لارى شكله بعد اختيار الTheme وبعدها نذهب للاعدادات العامة الخاصة بالTheme وبها العديد من الاعدادات مثل اختيار اللون للخلفية واعلى الصفحة وغيرها خلفية الصفحة نفسها والمحتوى نفسة و اسم الكولكشن الذي ستقوم بوضعه وهكذا,فضلا للتطبيق تابع الفيديو الرابط موجود اسفل الدرس.
    وفي النهاية سنقوم بعمل حفظ لكل الخيارات والاعدادات التي قمنا بها. هذا بالنسبة لجزئية الالوان. بعد ذلك هناك نوعية الخط كما في الوورد, بعدها سنقوم بضبط باقي الخيارات بالنسبة للعناوين والنص نفسة كما في تنسيق الوورد تقريبا ثم نقوم بعمل حفظ للتغييرات, ونعود مرة اخرى ونذهب للسوشيال ميديا ونقوم باضافة السوشيال ميديا الخاصة بك ( حساباتك في فيس بوك وتويتر وانستاجرام ) وتقوم بتحديد خيار جعل المتجر قادرا على نشر اي منتج تقوم بوضعه داخله على وسائل التواصل الاجتماعي (حسابتك الخاصة) تلقائيا وبعدها نقوم بحفظ الخيارات والاعدادات التي قمنا بعملها. وبهذا نكون قد انهينا الاعدادات العامة وفي النهاية هناك نقطتين لابد ان تعرفهما :
    اولا: اللينك الذي ستضعه في خانة الفيس بوك يفضل ان يكون لينك صفحة وليس جروب وذلك لان الصفحة تكون اكثر احترافية بالنسبة للشوبيفاي .
    ثانيا: خيارالFavicon image هو مجرد شعار اختياري ولكن ساشرحه لكم . سأقوم بالبحث على جوجل عن شعار خاص بي واضع القياسات التي اريدها. نحن لن نستخدمه ولكن شرحته لكم من باب العلم بالشئ وبهذا نكون قد انهينا درسنا لهذا اليوم في تعلم ضبط الThemes الخاص بمتجر شوبيفاي ولنا لقاء في الجزء الثاني من هذا الدرس ان شاء الله.
    اشكركم شكرا جزيلا لمتابعتنا. وهذا هو  الفيديو الخاص بالدرس


    Aucun commentaire:

    Enregistrer un commentaire

    Comments system

    Disqus Shortname

    جميع الحقوق محفوظة ل e-commerce and marketing digital
    تصميم : عالم المدون