404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • 14 – شرح إضافة المنتج إلى شوبيفاى بشكل يدوى

    شرح اضافة المنتج الى شوبيفاي بشكل يدوي :

    شوبيفاي  وهو درس جديد من دروس كورس الشوبيفاي للمحترفين من الالف الى الياء, ودرس اليوم هو عن كيفية وضع او عرض السلعة على متجر شوبيفاي وكنا قد تعلمنا في الدروس السابقة كيفية استيراد السلع من المواقع. في البداية نذهب الى product ومنها نضغط على add product  ستفتح لي صفحة اضع فيها اسم المنتج ووصفه وصورة للمنتج والسعر ومقارنة حيث يمكنك وضع السعر قبل وبعد الخصم لجذب انتباه الزائر, وأيضا آلية الشحن وهناك الشريط الجانبي تملأ بياناته نوع المنتج بنطال مثلا او حقيبة او حذاء .
    Vendor ونضع فيها العلامة التجارية للمنتج المعروض, collection  وقد شرحنا سابقا ماذا يعني وكيف نقوم بعمله , tags ونقوم بوضعها حتى نسهل على الزائر عملية البحث عن المنتج, على سبيل المثال هناك سلعة على موقع علي اكسبريس نريد وضعها على المتجر, سنقوم بأخذ عنوانها ونسخه على صفحة المتجر في الخانة المخصصة لذلك وبعد ذلك نضيف وصف السلعة .
    ونأخذ ايضا صورا للسلعة ونضعها على المتجر الخاص بنا ونقوم بضبط الاعدادات والالوان والخطوط. نقوم بوضع السعر وهناك طريقتين للربح مثلا فلو فرضنا ان سعر المنتج الاصلي 1.2 $ عندما اعرضه على متجري هناك طريقتين 
    الطريقة الاولى اعرضه مثلا ب0.99 $ ولكن اين المكسب؟ المكسب هنا سيكون عن طريق وضع مصاريف شحن للمنتج .
    الطريقة الثانية ان عارض المنتج مثلا ب6.99 $ والشحن يكون مجاني. واقوم دائما في البداية بوضع اسعار قليلة لجذب العملاء وكذلك وضع السعر قبل وبعد الخصم . بالنسبة للضرائب لن افرض ضرائب على العميل. سنقوم بضبط مواصفات المنتج المطلوب شحنه المقاس والوزن وسعر الشحن الالوان اذا كانت هناك , الخامات والباركود .. بعد ذلك نوع المنتج والعلامة التجارية والاقسام التي ستضع المنتج فيها وtags حتى تسهل على البائع عملية البحث . وفي النهاية نحفظ التعديلات والاضافات التي وضعناها للمنتج وستتم اضافة المنتج بنجاح للصفحة الرئيسية لمتجري على شوبيفاي .
    وعند الفحص ستجد ان كل ماقمنا بحفظه في الاعدادات بدا واضحا على الصفحة الرئيسة للمتجر شوبيفاي . من المهم الاهتمام بالتنسيق الخاص بمتجرك حتى يظهر بصورة جذابة لتشد انتباه الزوار وبعدها تقوم بعمل share لمنتجاتك على وسائل التواصل الاجتماعي ( فيس بوك- تويتر– انستاجرام –وغيرها) من الوسائل التي تفضلها للتسويق والاعلان عن منتجاتك ومتجرك على شوبيفاي . وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية درسنا لليوم بعنوان ( شرح اضافة المنتج الى شوبيفاي بشكل يدوي) . شكرا جزيلا لمتابعتكم وللتعلم بشكل افضل يرجى منكم مشاهدة الفيديو التالي .
     اشكركم شكرا جزيلا لمتابعتنا . وهذا هو  الفيديو الخاص بالدرس

    وأخيرا عزيزي القارىء أتمنى أن تشرفنى بالتواصل معى فى مختلف شبكات التواصل الإجتماعي

    Aucun commentaire:

    Enregistrer un commentaire

    Comments system

    Disqus Shortname

    جميع الحقوق محفوظة ل e-commerce and marketing digital
    تصميم : عالم المدون