404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • 12 – شرح استيراد السلع من tinydeal إلى متجر شوبيفاى

    شرح استيراد السلع من tindydeal إلى متجر شوبيفاي

    شرح استيراد السلع من tindydeal إلى متجر شوبيفاي: درس جديد من كورس الشوبيفاي للمحترفين من الالف للياء ودرس اليوم هو عن استيراد السلع من tindydeal إلى متجر شوبيفاي وهو موقع آخر مشابه لموقع علي إكسبريس وعلي بابا , وانا اقوم بشرحه الآن حتى لاتكثر حوله الاسئلة . ومبدئيا موقع tinydeal  به قسم يحتوي على المنتجات التي لايتعدى سعرها 4.99 دولارات واذا دخلت الى صفحة الموقع ستجد هذا القسم وستجد بداخل القسم الكثير من المنتجات تحت هذا السعر ومنتجات هذا الموقع معظمها شحنه مجاني وكذلك بداخل هذا القسم يوجد عروض على كثير من السلع.

    كيفية العمل على موقع tinydeal :

    اولا نذهب للصفحة الرئيسية وجدير بالذكر ان اغلب منتجات هذا الموقع الكترونيات , ستقوم بالبحث عن النيتش الخاص بك وبعد ذلك ستظهر لك المنتجات الموجودة . سنقوم بترتيب المنتجات حسب الافضل مبيعا مثلا. ونقوم بفحص المنتجات ستجد هنا ان البيع لاكثر من قطعة وهنا تقوم بمراسلة البائع وتتفاوض معه بشأن الاسعار والدفع يكون عن طريق الباي بال.
    جدير بالذكر أن  موقع علي اكسبريس لايقبل الباي بال كوسيلة للدفع بل عن طريق الفيزا , على بابا حسب مايحدد لك وسيلة للدفع. تستطيع اخذ كل ما تريد من وصف السلعة وتضعه في المتجر ومن الممكن ان تأخذ من كل موقع اكثر من سلعة وتضعها في موقعك على حسب النيتش الخاص بك , اي انك ستقوم بالبحث على كل المواقع عن السلع الخاصة بنيتشك الخاص وتضع منها مايناسبك في متجرك فمن الممكن ان تعرض خمسة سلع من موقع علي بابا وثلاثة من علي إكسبريس وهكذا. وبهذا انتهى درس اليوم (شرح استيراد السلع من tinydeal إلى متجر شوبيفاي.
     اشكركم شكرا جزيلا لمتابعتنا. وهذا هو  الفيديو الخاص بالدرس

    وأخيرا عزيزي القارىء أتمنى أن تشرفنى بالتواصل معى فى مختلف شبكات التواصل الإجتماعي

    Aucun commentaire:

    Enregistrer un commentaire

    Comments system

    Disqus Shortname

    جميع الحقوق محفوظة ل e-commerce and marketing digital
    تصميم : عالم المدون