404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • اضافة المنتجات إلى شوبيفاي بضغطة زر باستخدام تطبيق oberlo

    إضافة المنتجات إلى شوبيفاي بضغطة زر بإستخدام تطبيق oberlo

    إضافة المنتجات إلى شوبيفاي بضغطة زر بإستخدام تطبيق oberlo

    درسنا اليوم هو الجزء الثالث من شرح تطبيق oberlo  وهو جزء هام جدا لانه الشق العملي لهذا الدرس ولكن اذا لم تكن قد قرأت أو قمت بمشاهدة الدروس السابقة فنصيحتي لك الرجوع فورا ومشاهدة هذه الدروس حتى تستطيع المتابعة من هنا وحتى تعرف كيفية ضبط السعر , لان كل شئ على هذا التطبيق يسير اوتوماتيكيا.
    في البداية نضغط علىsearch products  او البحث عن المنتجات على علي إكسبريس. كل شخص يكتب اسم السوق الخاص به انا مثلا سأكتب necklace و اضغط بعدها search ستظهر لي السلع الموجودة وتظهر خصائص المنتجات والاسعار قبل وبعد الخصم ونسبة الخصم ايضا مذكورة امامي , عن طريق الضغط على Advanced استطيع تحديد السعر الذي اريده من(0- 10$) مثلا وكذلك هناك تقييم البائع وعدد مرات بيع المنتج ومدة الشحن ولكن اكثر مايهمني هو السعر سأختار مثلا رقم 5 واضغط علامة البحث فظهرت لي منتجات سعرها اقل من 5$ والوصف والصور وجميع البيانات الخاصة كل هذا بضغطة زر واحدة .
    حسنا.. لقد اعجبني احد المنتجات ماذا افعل؟ اضغط على خيارAdd to import list وهكذا كلما اعجبك منتج ستقوم باضافته بنفس الطريقة . كل شخص يختار على حسب امكانياته ومايناسبه مثلا حسب السعر وقد تختار حسب تقييم البائع ومعلومات عنه, وايضا كم بيع من هذه السلعة في آخر شهر .
    الآن وقد قمت بإضافة السلع التي اخترتها لمتجري شوبيفاي سأجد بجوارها الوصف واسم المنتج ولكن اقوم بعمل تعديلات في اسم المنتج على قدر الامكان بحيث لايكون طويلا جدا, وقد تظهر به جزئيات ليس من المفترض ان تكون ظاهرة للوهلة الاولى.وكل مايخص الوصف اذا اردت تعديله ايضا. اما بالنسبة للسعر(جزئية مهمة) وهو لب الموضوع , سندخل الى Appsونذهب الى oberlo ثم ندخل على سياسة ضبط الاسعار.لماذا؟! لقد شرحنا فيما سبق ان السلعة اذا كانت مثلا ب2$ وانا اريد وضع مكسب 5 $ فسأقوم بإقناع الزائر عن طريق مقارنة الاسعار ان السلعة كانت تتعدي 10$ على علي إكسبريس .
    وهنا سنرى هذا الجزء قد تم تطبيقة فعليا فثمن السلعة مثلا 0.60$ على علي إكسبريس وتم تغييره تلقائيا هنا الى 5.60$ حسب قيمة المكسب التي حددتها في السابق , هذا بالاضافة للشحن ومن الافضل ان تجعل الشحن مجانا. وانا اقنع الزائر هنا ان ثمنها 10.60$ وانا قمت بعمل تخفيض عليها الى 5.60$. هذا بالنسبة للسلع.
    وبالنسبة للصور فلم ابذل اي مجهود في تنزيلها او البحث عنها فقد انتقلت تلقائيا الى متجري عن طريق التطبيق. وبعد ذلك اضغط push to shop  لنقلها الى متجري واذا كان هناك اكثر من سلعة سأحددها جميعا بنفس الطريقة, واذا ذهبت الى متجري سأجد ان جميع السلع التي اخترتها قد تم تنزيلها الى متجري بنفس الاعدادات والضبط الذي قمت به سابقا. هذا بالنسبة لكيفية وضع سلعة على متجرك عن طريق تطبيق oberlo .
    ولكي تتابع معنا الكورس حاول قبل عملية التسويق ان يحتوي متجرك على 50 سلعة على الاقل كونك مازلت مبتدئا في هذا المجال وعليك اختيارهم بعناية ولتضع كل يوم 5 سلع في متجرك. وبهذا نكون قد انتهينا من درسنا لهذا اليوم بعنوان(اضافة المنتجات إلى شوبيفاي بضغطة زر بإستخدام تطبيق oberlo) .
     اشكركم شكرا جزيلا لمتابعتنا . وهذا هو  الفيديو الخاص بالدرس

    وأخيرا عزيزي القارىء أتمنى أن تشرفنى بالتواصل معى فى مختلف شبكات التواصل الإجتماعي

    Aucun commentaire:

    Enregistrer un commentaire

    Comments system

    Disqus Shortname

    جميع الحقوق محفوظة ل e-commerce and marketing digital
    تصميم : عالم المدون