404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • 6 – ضبط إعدادات الدفع فى متجر شوبيفاى payments and checkouts

    ضبط اعدادات الدفع في متجر شوبيفاي

    ضبط اعدادات الدفع في متجر شوبيفاي: درس اليوم هو الدرس السادس في كورس الشوبيفاي للمحترفين, وسنتعلم اليوم كيفية ضبط اعدادات الدفع في متجر الشوبيفاي. في البداية سنقوم بفتح الشوبيفاي ثم ندخل الى المتجر الخاص بنا ونقوم بتسجيل الدخول, ثم نقوم بالضغط على الاعداداتsettings ثم نختار payment وهي طريقة الدفع, سيظهر لك الموقع طرق الدفع التي يوافق عليها ويتم التعامل من خلالها, اولهم paypal وانا انصح الجميع لعمل حساب باي بال لان الاجانب يثقون به, ستجد بيتكوين , credit card والدفع المانيوال وهذه الطريقة لن نستخدمها . سنذهب بعد ذلك للاعدادات العامة وتغير عملة بلدك الى الدولار الامريكي لانها ستكون العملة التي يتم التعامل بها دائما. واذا لم تكن تملك حساب باي بال قم بترقية حسابك وانشئ حساب خاص بك, بعد ذلك ستجد بعض الامور الخاصة بالشوبيفاي وسيكون الوسيط بينك وبين الشوبيفاي هو الباي بال. انتهى انت الآن تستخدم الباي بال وستقوم بضبط باقي الاعدادات وقد سجلت بالفعل , هذا بالنسبة لاعدادات الدفع.الآن نكمل التحقق من الاعدادات الخاصة بالدفع وتجيب الاسئلة مثل المشروح في الفيديو العملي المرفق اللينك الخاص به في نهاية الشرح.ولاتنسى في النهاية الضغط على زر save لحفظ خياراتك واعداداتك.
    ضبط اعدادات الدفع في متجر شوبيفاي
    نصيحتي لك كمبتدئ ان تضبط الارشيف يدويا حتى تستطيع ضبط الاعدادات في البداية, وستكون اللغة التي تتعامل بها الانجليزية, ولكي تظهر بشكل محترف حتى تكون لك مصداقية وتكون ظاهرا على جوجل يجب ان يكون لديك في اعدادات الضبط سياسة استرجاع, سياسة خصوصية, قوانين الخدمة الخاصة بك وكل هذا ستجده في خيارات شوبيفاي لهذا هو موقع موثوق ومحبوب من قبل الجميع.
    سياسة الاسترجاع: سنقوم بنسخ قوانين سياسة الاسترجاع من شوبيفاي واقوم بفتح صفحة واقوم بالذهاب للاعدادات وانسخها على الصفحة واقوم بضبط التعديلات اللازمة بعد قراءة النص فمثلا قد يكون هناك جزئية لا ارغب ان يعرفها الزائرون , على سبيل المثال قد يكون هناك العنوان سأحذفه فورا. بالنسبة للشحن ,اذا اراد العميل ارجاع السلعة اضغط على التعديلات التي تناسبني, وبعد ذلك تضع الصفحة الخاصة بالاعدادات والقوانين الخاصة بك في نهاية الصفحة(footer). ونضيف فيها القوانين الخاصة بسياسة الخصوصية. ماذا ستفعل انت الآن؟!بعد ان قمت بالشرح لك, ستقوم بعمل سياسة الخصوصية مثل ما قمنا بالشرح في الفيديو الملحق بالضبط, وبهذا ينتهي درس اليوم (ضبط اعدادات الدفع في متجر الشوبيفاي)

    اشكركم شكرا جزيلا لمتابعتنا. وهذا هو  الفيديو الخاص بالدرس

    وأخيرا عزيزي القارىء أتمنى أن تشرفنى بالتواصل معى فى مختلف شبكات التواصل الإجتماعي

    Aucun commentaire:

    Enregistrer un commentaire

    Comments system

    Disqus Shortname

    جميع الحقوق محفوظة ل e-commerce and marketing digital
    تصميم : عالم المدون