404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • 21 – التسويق عن طريق منشور الفيس بوك فى صفحتك Boost post

    التسويق عن طريق منشور الفيس بوك في صفحتك

    درس اليوم سيكون عن التسويق عن طريق post على صفحة الفيس بوك, والعملية كلها تعتمد على صفحة الفيس بوك التي قمنا بتصميمها سابقا,وقد قمت برفع صور مجانية من جوجل وقمت بتعيين احداها كصورة للغلاف والاخرى كصورة شخصية . وقمت بوضع عدة صور تعبر عن النيتش الخاص بي وقمت بكتابة بعض الكلمات التي تعبر عن الصورة. هنا الزائر سيلاحظ ان هذه الصفحة مهتمة بالنظارات مثلا وبالتالي المهتمون بهذا النيتش سقومون بتسجيل اعجابهم بالصفحة, ولاننسى وضع فيديوهات مفيده للصفحة .
    الآن وبعد ان اكملنا اعدا وتجهيز الصفحة ’ اذهب الآن الى متجر شوبيفاي الخاص بي اريد التسويق لاحد المنتجات نظارة مثلا اعود الى الصفحة واتجه الى write some thing اضع الصورة التي اريد تسويقها واكتب جملة ترويجية عنها بصيغة جذابة وملفتة للانتباه, ثم اضع رابط المتجر الخاص بي على شوبيفاي ثم اقوم بنشرالبوست , والآن سيقوم كل من تعجبه الصورة بالدخول الى متجري الاطلاع على الصور والآن قد قمنا بتوضيح boost post عمليا. وسنبدأ بنشر هذا الاعلان بشكل مدفوع ليظهر لاكبر فئة من الناس .

    الصورة التي قد اخترتها للصفحة مهمة جدا لانها ستظهر في اعلانك الممول وكذلك ماكتبته في اعلانك , عند عمل الاعلان الممول ستظهر لك خيارات تتحكم من خلالها في استهداف فئة معينة من الجمهور المهتم بما تعرضه من اهمها السن والجنس والموقع الذي ترغب التسويق فيه مثلا الولايات المتحدة او بريطانيا او تركيا او غيرها, المهم ان تختار ما يناسبك فلو كان التاجر الذي يشحن لك على شوبيفاي مثلا لديه خيار الشحن مجانا للولايات المتحدة , اذا ستقوم باختيار الولايات المتحدة كموقع تستهدفة لتسويق متجرك. نقوم بعمل حفظ للاختيارات التي قمت بها , الآن قد انتهيت من تحديد الهدف الخاص بي اي انني حددت الفئة المستهدفة التي اريدها .
    إعدادات صفحة الفيس بوك
    اعلانات فيس بوك
    ستقوم ايضا بتحديد المبلغ الذي ستدفعة مقابل التمويل وهذا سيعطيك عدد معين من الاشخاص او نسبة من الاشخاص الذين سيرونه او سيظهر لهم وايضا تختار الوقت الذي تريد ان يصل الاعلان خلاله وليكن يوم مثلا, وكلما اخترت جمهورك جيدا وحددت الفئة المستهدفة بشكل صحيح كلما كان افضل لك وفي النهاية بعد انتهائك من تحديد ماتريده اضغط Boost وستتم مراجعة اعلانك ونشره خلال دقائق ليبدأفي الظهور للجمهور المهتم , وبعد انتهاء حملتك الاعلانية اي بعد مرور 24 ساعة يرسل لك الفيس بوك تقريرا يوضح لك فيه عدد الاشخاص الذين شاهدو الاعلان, عدد الذين قامو بتسجيل اعجاب, الذين قامو بمشاركات لاعلانك, وعدد التعليقات. ومن خلال لوحة التحكم في متجر شوبيفاي تستطيع معرفة عدد الاشخاص الذين زارو المتجر,
    وبهذا انتهى هذا الدرس عن التسويق عن طريق منشور الفيس بوك في صفحتك.

     اشكركم شكرا جزيلا لمتابعتنا . وهذا هو  الفيديو الخاص بالدرس

    وأخيرا عزيزي القارىء أتمنى أن تشرفنى بالتواصل معى فى مختلف شبكات التواصل الإجتماعي

    Aucun commentaire:

    Enregistrer un commentaire

    Comments system

    Disqus Shortname

    جميع الحقوق محفوظة ل e-commerce and marketing digital
    تصميم : عالم المدون